الدوري الإسبانيالدوريات الأوروبية

معلق مباراة برشلونة وقادش القادمة في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة

تعرف على معلق مباراة برشلونة وقادش ضمن مباريات الأسبوع 24 لبطولة الدوري الإسباني لموسم 2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة ؟

يستضيف نادي برشلونة نظيرة قادش، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، في المبارة التي تقام على ملعب كامب نو .

نادي برشلونة صاحب الأرض يدخل اللقاء بالقوة الكاملة، بحثًا عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، حيث يسعى أبناء المدرب الهولندي رونالد كومان لمواصلة الصحوة المميزة في الفترة الأخيرة ، على صعيد الليغا، ويسعى ميسي ورفاقة لتجاوز طعم الخسارة الثقيلة في دوري الأبطال، أمام باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدف .

وعلى الجهة المقابلة فشل فريق قادش في تحقيق اي فوز في أخر خمس مباريات في الليغا، ويدخل اللقاء وهو قادم من خسارة ثقيلة أمام أتلتيك بلباو برباعية نظيفة ، ويأمل أبناء المدرب الإسباني ألفارو سيرفيرا ، بالخروج من ملعب الكامب نو بنتيجة إيجابية ونقاط مضاعفة ، للتقدم على سلم الترتيب والأقتراب من المناطق الدافئة التي تبقية بين الكبار بعيدًا عن مراكز الهبوط .

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد قادش والقنوات الناقلة

على ملعب كامب نو يستضيف برشلونة بقيادة مدربه رونالد كومان، ضيفة قادش تحت قيادة الإسباني ألفارو سيرفيرا، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني “الليغا”، وتقام المباراة مساء السبت القادم الموافق 20 فبراير لعام 2021 ، في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الواحدة مساء بتوقيت غرينتش .

مباراة الذهاب بين برشلونة وقادش أنتهت ببفوز قادش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رامون دي كارنازا .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش

تنقل المباراة عبر شبكة بي أن سبورت الرياضية، صاحبة الحقوق الحصرية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط وتحديداً عبر قناة bein sport 3 HD، كما نقدم لكم البث المباشر للمباراة عبر موقعكم ماتش فوركي .

معلق مباراة برشلونة وقادش

المعلق العماني خليل البلوشي ، سيكون هو معلق مباراة برشلونة وقادش ، بحسب ما أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورت .

ترتيب الفريقين في الليجا

برشلونة في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة ، ويسعى إبناء رونالد كومان للتقدم أكثر على سلم الترتيب، وتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد متصدر الترتيب برصيد 55 نقطة .

ولعب برشلونة هذا الموسم 22 مباراة ، حقق الفوز في 14 مواجهة وتعادل في 4 مباريات وتعادل في مثلها، سجل لاعبي الفريق 49 هدف بينما تلقت شباكة 21 هدف .

وعلى الجهة المقابلة قادش يمر بفترة لا يحسد عليها ، حيث فشل من تسجيل أي فوز أخر خمس مباريات ، مما جعلت الفريق يتراجع للمركز الخامس عشرعلى سلم الترتيب، برصيد 24 نقطة، حققها من 23 مباراة فاز في 6 مواجهات، وتعادل في 6 وتعرض للخسارة في 11 مباراة .

شادي المصري

شادي المصري: 29 عام خريج كلية الأعلام بجامعة دمشق كاتب ومحرر لدى موقع ماتش فوركي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى