الدوري الايطاليالدوريات الأوروبية

موعد مباراة يوفنتوس وكروتوني القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس ضد كروتوني

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس وكروتوني في الجولة 23 من إياب بطولة الدوري الإيطالي 2021، وما هي القنوات الناقلة ومعلق المباراة ؟

يستضيف ملعب أليانز ستاديوم المباراة التي تجمع فريقي كروتوني ومستضيفة يوفنتوس، لحساب مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإيطالي .

يسعى نادي يوفنتوس حامل اللقب إلى نسيان الخسارة أمام نابولي بهدف دون رد في الجولة الماضية، عندما يستضيف فريق كروتوني ، ويبحث أبناء المدرب أندريا بيرلو عن الحفاظ على أماله بالمنافسة على اللقب ، في ضل منافسة مشتعلة بين فرق المقدمة .

ويمر فريق السيدة العجوز بفترة من التخبطات على الصعيد المحلي والأوروبي، كان أخرها الخسارة الغير متوقعة أمام بورتو في ذهاب دور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وعلى الجانب الأخر كروتوني الذي يمر بنفق مظلم ، حيث فشل في تحقيق أي أنتصار أخر اربع مباريات ، وسيقاتل الفريق في سبيل كل نقطة ، من أجل الهروب من القاع والأبتعاد عن مراكز الهبوط .

والأن نستعرض كافة تفاصيل وموعد مباراة يوفنتوس وكروتوني في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة .

والآن، ماهو موعد مباراة يوفنتوس وكروتوني في الدوري الإيطالي ؟

موعد مباراة يوفنتوس وكروتوني في الدوري الإيطالي سيكون مساء الأثنين الموافق 22 فبراير 2021، عند الساعة 10:45 من مكة المكرمة والدوحة والمنامة وبغداد، عند الساعة 9:45 مساء بتوقيت كل من القاهرة ودمشق وعمان وفلسطين وبيروت ، وفي الساعة 11:45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، 8:45 مساءا بتوقيت الغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة

تنقل المباراة عبر شبكة بي أن سبورت الرياضية، صاحبة الحقوق الحصرية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط وتحديداً عبر قناة bein sport 4 HD، بصوت المعلق حفيظ الدراجي، كما نقدم لكم البث المباشر للمباراة عبر موقعكم ماتش فوركي .

ترتيب الفريقين

نادي يوفنتوس يحتل المركز الرابع على لوائح الترتيب برصيد 42 نقطه، حققها من 21 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في ست مباريات وتعرض للهزيمة 3 مرات .

أما فريق كروتوني يتذيل سلم الترتيب برصيد 12 نقطة فقط ، حققها من 21 مباراة لم يفوز سوى في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها بينما تذوق طعم الخسارة في 16 مناسبة .

شادي المصري

شادي المصري: 29 عام خريج كلية الأعلام بجامعة دمشق كاتب ومحرر لدى موقع ماتش فوركي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى