كورة عربية

نتيجة مباراة الوحدات والسد القطري اليوم في دوري أبطال اسيا

مباراة الوحدات والسد القطري بث مباشر

نتيجة مباراة الوحدات والسد القطري

يلتقي نادي الوحدات الأردني والسد القطري في المباراة التي ستجمع الفريقين على  ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن مباريات الجولة الرابعة ، من المجموعة الرابعة في إطار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا، والتي تضم كل من (النصر السعودي، الوحدات الأردني، السد القطري، فولاد خوزستان الأيراني).

انتهت المباراة بفوز نادي السد القطري على الوحدات بهدفين دون رد .

نقدم لكم على موقعكم الرياضي “ماتش فوركي” مشاهدة مباراة الوحدات والسد القطري بث مباشر والقنوات الناقلة، وذلك في السطور القليلة القادمة .

نادي الوحدات يدخل اللقاء بحثًا عن تسجيل فوزه الأول وتحقيق الثلاث نقاط، للحفاظ على أمله ببلوغ الدور القادم، ويسعى المدرب عبدالله أبو زمع المدير الفني للمارد الأخضر لتصحيح مسار فريقة بعد بداية متعثرة في أول ثلاث جولات .

وعلى الجهة المقابلة السد القطري يدخل اللقاء بالقوة الكاملة من أجل الهدف نفسة، لمواصلة الضغط على النصر متصدر المجموعة بخمس نقاط، وفولاد الايراني صاحب المركز الثاني أيضا بخمس نقاط ، ويملك أبناء المدرب الأسباني تشافي أربع نقاط من ثلاث مباريات .

وكان فريقي الوحدات والسد تقابلا قبل عدة أيام في الجولة الثالثة من دور المجموعات، في المباراة التي أنتهت بفوز الفريق القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف .

بث مباشر مباراة الوحدات والسد القطري

فيما يخص موعد مباراة الوحدات ضد السد تنطلق صافرة البداية للمباراة مساء الجمعة الموافق 23 أبريل، الساعة 20:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية – وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية – وفي الساعة 22:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة – وفي الساعة 19:00 بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر .

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والسد اليوم

تنقل مباراة الوحدات الأردني والسد القطري عبر موقع  GSA Live، التي تملك الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أسيا في الشرق الأوسط أفريقيا، كما نقدم لكم عبر موقع ماتش فوركي مشاهدة المباراة بجودة عالية جدا بدون تقطيع.

مباراة الوحدات والسد القطري بث مباشر

بإمكانك مشاهدة مباراة الوحدات والسد القطري مباشر عبر موقعكم ماتش فوركي بجودة تناسب الجميع، وسيتم وضع فيديو البث قبل أنطلاق المباراة ، وفي حال وجوود أي أستفسار لا تتردد بترك تعليق في الأسفل ويسعدنا الرد على تعليقك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى