كورة أوروبية

نتيجة مباراة يوفنتوس وتورينو الدوري الايطالي 03-04-2021

نتبجة مباراة يوفنتوس وتورينو الدوري الايطالي 03-04-2021

تنطلق مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم السبت 3-4-2021، بعد نهاية التوقف الدولي وستكون عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم على موعد مباراة يوفنتوس وتورينو يوم السبت القادم الموافق 3-4-2021،

موعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو اليوم

فيما يخص موعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو ، تنطلق صافرة البداية للمباراة مساء السبت 3 أبريل 2021 ، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساءًا التوقيت المحلي لكل من تونس والمغرب والجزائر ، الساعة الرابعة مساءً بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة يوفنتوس وتورينو مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت ، التي تملك الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط أفريقيا وتحديدا عبر قناة beIN 3 HD ، والتي حددت المعلق محمد بركات الذي سيعلق على أحداث اللقاء ، كما نقدم لكم عبر موقع ماتش فوركي البث المباشر للمباراة بجودة عالية جدا بدون تقطيع.

نتيجة مباراة مباراة يوفنتوس وتورينو

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين مقابل هدفين

موقف الفريقين على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي

نادي يوفنتوس قبل مواجهة اليوم يحتل المركز الثالث برصيد 55 نقطة ، حققها من 27 مباراة فاز في 16 مواجهة وتعادل في سبع مباريات وخسر أربع مواجهات .

أما تورينو يتواجد في المركز السابع عشر على سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة ، جاءت من 27 مباراة فاز في أربع مباريات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 12 مباراة .

مباراة يوفنتوس القادمة

من المحتمل أن يواجه بيرلو مدرب يوفنتوس أخطر تحد في مسيرته التدريبية حتى الآن وخصوصًا أنه سيكون أمام مباراتين حاسمتين في الدوري المحلي.

الاتجاه الذي يمر به يوفنتوس ليس مرضيًا على الإطلاق وبعد الإقصاء في دوري أبطال أوروبا ، أصبحت السيدة العجوز على وشك الابتعاد عن المنافسة على بطولة الدوري الإيطالي، حيث وصل الفارق مع أنتر ميلان متصدر الترتيب إلى عشر نقاط .

مباراة تورينو ضد يوفنتوس

أفادت بعض المصادر الإخبارية أن مباراة يوفنتوس ضد تورينو ونابولي قد تكون حاسمة للغاية ، وإذا لم يقود بيرلو فريقه في كلتا المباراتين ، فمن المحتمل أن يتم استبعاده عن قيادة الفريق .

وتصاعدت شدة الانتقادات بعد المواجهة المذهلة مع بورتو وإقصائهم في نهاية المطاف من دوري أبطال أوروبا ، مع اعتقاد الكثيرين أن بيرلو لا يستحق تدريب يوفنتوس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى