كورة أوروبية

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم

مباراة ليفربول وريال مدريد

يلعب فريق ريال مدريد اليوم مبارةاة هامة وصعبة في دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، حيث ستكون المباراة بغاية الصعوبة على الفرنسي زيد الدين زيدان وأبنائة وخصوصًا بعد أن فقد الريدز أمله بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف.

حيث يبحث فريق ريال مدريد بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما مواصلة نتائج المرينجي الإيجابية في الفترة الأخيرة أمام ضيفة العنيد ليفربول. سيكون ريال مدريد ، الفريق الأكثر تتويجا باللقب في تاريخ دوري أبطال أوروبا (13) ليلة اليوم ، باستضافة ليفربول ، ثالث أكثر الفرق تتويج في تاريخ المسابقة (6) الذي يذكرنا إلى حد ما بالنهائي الذي أقيم في مدينة كييف..

وصل ريال مدريد ، الفريق الذي فاز بالبطولة أربع مرات في السنوات السبع الماضية ، إلى ربع النهائي مرة أخرى بعد عامين من الفشل في دور الـ16 ليكون الممثل الوحيد لكرة القدم الإسبانية في هذه الجولة. في بداية الموسم ، لم يُظهر فريق زين الدين زيدان أي علامات على وجود منافس في هذه المسابقة ، لكن بالنظر إلى التقدم الأخير للفريق وتجربته ، يصعب تجاهلها.

ملعب مباراة ريال مدريد وليفربول :

ستقام المبارة على ملعب  ألفريدو دي ستيفانو ” معقل النادي الملكي ريال مدريد هو الملعب الذي سيحتضن مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري الأبطال ، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل تسهيل موقعة الإياب التي ستقام في 14 أبريل ووضع قدم في الدور النصف نهائي .

التشكيلة المتوقعة في مباراة ريال مدريد ضد ليفربول :

التشكيلة الأساسية المتوقعة لريال مدريد:
كورتوا. ناتشو ، ميليتاو ، ميندي ؛ فاسكيز ، مودريتش ، كاسيميرو ، كروس ، مارسيلو ؛ فينيسيوس ، بنزيمة .

تشكيلة ليفربول المتوقعة:
أليسون. ألكسندر أرنولد ، فيليبس ، كاباك ، روبرتسون ؛ تياجو ، فابينيو ، فينالدوم ؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني .٨٤

القنوات الناقلة والمعلق على مباراة ريال مدريد وليفربول:

تنقل مباراة ريال مدريد وليفربول عبر شبكة قنوات بي أن سبورت ، التي تملك الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط أفريقيا وتحديدا عبر قناة beIN Premium 1 HD ، ويتولى المعلق عصام الشوالي التعليق الصوتي على أحداث اللقاء ، كما نقدم لكم عبر موقع ماتش فوركي مشاهدة المباراة بجودة عالية جدا بدون تقطيع.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول :

فيما يخص توقيت مباراة ريال مدريد ضد ليفربول ، تنطلق صافرة البداية للمباراة مساء الثلاثاء 6 أبريل 2021 ، الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية – وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية – وفي الساعة 23:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة – وفي الساعة 20:00 بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر.

ريال مدريد – معلومات عن مباراة ليفربول

  • التاريخ: الثلاثاء | 6 أبريل 2021
  • الساعة: 22:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • المكان: ملعب ألفريدو دي ستيفانو مدريد
  • الحكم: السيد فيليكس بريش (ألمانيا)

قبل المباراة

لم يكن للوس بلانكوس أفضل أداء في دور المجموعات ، حيث فاز في ثلاث مباريات فقط من أصل ست مباريات في المجموعة الثانية ، لكنه صعد إلى القمة برصيد 10 نقاط. في دور الـ16 ، هزموا أيضًا أتالانتا الموهوب 4-1 في مجموع مباراتين للوصول إلى ليفربول في هذه المرحلة. على الرغم من المشاكل التي واجهوها هذا الموسم ، فقد فازوا في 9 من آخر 11 مباراة ولديهم فرصة للفوز ببطولتين كبيرتين هذا العام.

في مباراته الأخيرة ضد ليفربول ، والتي تعود إلى نهائي 2017/18 ، تغلب ريال مدريد على فريق يورغن كلوب 3-1 وأصبح بطلاً ، وبالإضافة إلى ذلك ، في دور المجموعات لموسم 2014/15 ، كان الفوز من صالح الملكي . ذهابا وإيابا ،  صعد ريال مدريد ثماني مرات وخرج خمس مرات في آخر 13 مواجهة مع الفرق الإنجليزية في الأدوار الإقصائية الأوروبية.

من ناحية أخرى ، هناك ليفربول الذي يعاني مثل ريال مدريد من إصابات خطيرة هذا الموسم وحقق نتائج غير متوقعة ، وحتى حصصه الأوروبية في الدوري الإنجليزي الممتاز تعرضت للخطر ، لكن مؤخرًا وجد فريق النادي شكله الجيد. وفي حالة معنوية جيدة بعد الفوز 3-0 خارج أرضه على آرسنال ،  ويتواجد الآن المركز الخامس في الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن المركز الرابع.

خسر فريق يورغن كلوب على أرضه أمام أتالانتا في دور المجموعات هذا الموسم ، لكنه تقدم في النهاية إلى الدور التالي برصيد 13 نقطة كصاحب الصدارة وإقصاء لايبزيغ في دور الـ16 بشباك نظيفة. مما لا شك فيه أن موسم 2020/21 كان مخيباً للآمال لليفربول حتى الآن ، حيث لم يتمكنوا من الدفاع عن لقبهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن كونهم ضمن أفضل 4 فرق في إنجلترا والفوز بالبطولة الأوروبية قد يجعل هذا العام موسمًا ناجحًا لهم كذلك.

على الرغم من فوز ليفربول في 15 من آخر 23 مباراة أوروبية ، إلا أنه ليس لديه إحصائيات جيدة ضد الفرق الإسبانية ، حيث فاز في اثنتين فقط من آخر 12 مباراة وخسر ثمانية.

  • في المواجهات الست الأخيرة بين الفريقين ، كان نصيب ريال مدريد ثلاثة انتصارات ونصيب ليفربول ثلاثة انتصارات ، لكن جميع المباريات الثلاث الأخيرة بين الفريقين رافقها فوز ممثل إسبانيا.
  • ريال مدريد لن يكون سيرجيو راموس، داني كارفاخال و ادين هازارد في هذه المباراة .
  • غيابات ليفربول سوف تشمل أيضا فيرجيل فان دايك، أوريجي، جويل ماتيب، جوردان هيندرسون و جو غوميز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى