الدوري الإسبانيكورة أوروبية

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي القادمة

تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي القادمة، التي من المقررر أن تقام على ملعب  ألفريدو دي ستيفانو، ضمن مباريات ذهاب الدور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا .

يلتقي تشيلسي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو يوم الثلاثاء المقبل ، ويتطلع الفريقان إلى التأهل لنهائي البطولة في اسطنبول في شهر مايو القادم .

وقع كلا الفريقين في دوري السوبر الأوروبي ، وتأكد ذلك يوم الأحد قبل رد فعل قوي أدى إلى انسحاب تشيلسي مع عشرة آخرين وترك مدريد وبرشلونة فقط الفريقين اللذين لم ينسحبوا رسميًا بعد.

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، سيكون معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بحسب ما أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية .

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

فيما يخص موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا تنطلق صافرة البداية للمباراة مساء الثلاثاء الموافق 27 أبريل الجاري، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية – وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية – وفي الساعة 23:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة – وفي الساعة 20:00 بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي أن سبورت، التي تملك الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط أفريقيا وتحديدا عبر قناة beIN sport 1 HD، كما نقدم لكم عبر موقع ماتش فوركي مشاهدة المباراة بجودة عالية جدا بدون تقطيع.

التشكيلة المتوقعة للفريقين

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة : كورتوا. ناتشو ، فاران ، إدير ميليتاو ، ميندي ؛ كروس ، كاسيميرو ، مودريتش ؛ أسينسيو ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور

تشكيلة تشيلسي المتوقعة : ميندي. أزبيليكويتا ، تياجو سيلفا ، روديجر ؛ جيمس ، جورجينيو ، كانتي ، تشيلويل ؛ جبل زيخ ؛ ويرنر

تشيلسي ضد ريال مدريد

ربما يكون تشيلسي قد حصل على ميزة كبيرة في مباراة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد حيث تستمر مخاوف زين الدين زيدان من الإصابة.

ذكرت صحيفة ماركا أن سيرجيو راموس ولوكاس فاسكويز سيغيبان بالتأكيد عن المباراة الأوروبية الأسبوع المقبل.

بدأ راموس مؤخرًا شفائه من مشكلة في ربلة الساق ، بينما غاب فاسكويز عن الموسم بسبب إصابة في الرباط الصليبي.

فيما سيغيب أيضًا فيديريكو فالفيردي تم التأكيد ، الأحد ، على إصابته بفيروس كورونا ، ما يعني فترة عزلة ذاتية لمدة عشرة أيام والتي ستشمل مباراة تشيلسي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى