كورة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو القادمة والقنوات الناقلة

يلتقي يوم الأحد، فريق ريال مدريد واتلتيك بلباو، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب سان ماميس، ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني بكرةالقدم “لاليغا”، الذي يشهد صراع قوي للغاية بين فرق الصدارة .

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

فيما يخص موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في الدوري الإسباني تنطلق صافرة البداية للمباراة مساء الأحد الموافق 16 مايو الجاري، في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية – وفي تمام الساعة 7:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية – وفي الساعة 8:30 بتوقيت الامارات العربية المتحدة – وفي الساعة 5:30 بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

تنقل مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي أن سبورت، التي تملك الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط أفريقيا وتحديدا عبر قناة beIN sport 1 HD، كما نقدم لكم عبر موقع ماتش فوركي مشاهدة المباراة بجودة عالية جدا بدون تقطيع.

ويسعى فريق ريال مدريد بقيادة المدرب زيد الدين زيدان، لحسم المباراة وتحقيق الثلاث نقاط لمواصلة الضغط على أتلتيمو مدريد متصدر ترتيب الدوري الأسباني، وكان المرينجي سجل فوز كبير على غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية.

وعلى الجانب الأخر نادي أتلتيك بلباو، صاحب الأرض يدخل اللقاء بالقوة الكاملة بحثًا عن تحقيق نتيجة أيجابية، من أجل تصحيح المسار والعودة إلى سكة الأنتصارات، بعد الخسارة المفاجأة في الجولة الماضية أمام ويسكا بهدف دون رد .

وضع الفريقين على سلم الترتيب

نادي ريال مدريد يحتل المركز الثاني على لوائح الترتيب برصيد 78 نقطة، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد متصدر الدوري، وجاءت نقاط النادي الملكي من 36 مباراة فاز في 23 لقاء وتعادل في تسع مواجهات وتعرض للخسارة أربع مرات .

بينما يتواجد فريق أتلتيك بلباو عند المركز التاسع برصيد 46 نقطة، حققها من 36 مباراة فاز في 11 مواجهة وخسر 12 وتعادل في 13 مباراة .

بطاقة مباراة رريال مدريد وأتلتيك بلباو

الفريقين ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو
الملعب سان ماميس
البطولة الدوري الإسباني / الجولة 37
الموعد 16-5-2021
التوقيت7:30 بتوقيت مكة المكرمة / 6:30 بتوقيت القاهرة
القنوات الناقلة بي أن سبورت 1
المعلق رؤوف خليف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى